ميت الفرماوى ( مصطفى الشربينى )
ادارة المنتدى ترحب بكم وتتمنى لكم وقت ممتع ونرجو التسجيل فى المنتدى ووضع مساهمات
مصطفى الشربينى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عند ام ترتر...
السبت 1 سبتمبر - 19:22 من طرف سامى امين

» أكبر حفلات مراكزالشباب على الإطلاق
الثلاثاء 28 أغسطس - 8:52 من طرف سامى امين

» صويت ٢٠٪ باجمالي أصوات ١٢٠٠- 26---3-
الخميس 16 أغسطس - 19:40 من طرف سامى امين

» Aboelmagd hamada
الخميس 2 أغسطس - 12:09 من طرف سامى امين

» كلمة بحث: طب
الإثنين 30 يوليو - 7:33 من طرف سامى امين

» Khaled Abd سيادة الوزير
الإثنين 30 يوليو - 7:12 من طرف سامى امين

» وفاة الخاج سامى زغلول- 27-7-2018
الإثنين 30 يوليو - 6:50 من طرف سامى امين

» دونا بوفولانياس، الأمين العام للمجلس
الإثنين 30 يوليو - 6:39 من طرف سامى امين

» ارشيف ميت غمر زمان
الجمعة 27 يوليو - 21:55 من طرف سامى امين

» المجموعة الشمسية
الخميس 14 يونيو - 16:38 من طرف سامى امين

بحب بلدى(مصطفى الشربينى)

التبادل الاعلاني
للتبادل الاعلانى يرجى ترك رساله او الاتصال على الرقم التالى
01501828730
الاداره:-مصطفى الشربينى
سبتمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سامى امين - 3297
 
Admin - 304
 
ahmed nazeih - 68
 
د احمدحسن - 49
 
محمد سمير - 44
 
عادل مصلحى - 40
 
خالد الملاح - 39
 
منتصر - 27
 
احمد محمد سعيد جاد - 26
 
هيثم كمال1 - 24
 

مقالات الصحفى مصطفى الشربينى
مقالات الكاتب الصحفى مصطفى الشربينى حصريا على موقع ميت الفرماوى mostafaahmedelsherbiny@yahoo.com

اسماء الفائزين بجوائز الدولة لعام 2011

اذهب الى الأسفل

اسماء الفائزين بجوائز الدولة لعام 2011

مُساهمة من طرف سامى امين في الأحد 1 يوليو - 8:42

اسماء الفائزين بجوائز الدولة لعام 2011

السبت, 30 يونيو 2012 22:59

الدكتور محمد إبراهيم وزير الآثار
تقرير: مدحت صفوت
أعلن اليوم عن أسماء الفائزين بجوائز الدولة التشجعية، وجوائز التفوق، وجوائز الدولة التقديرية، وجوائز النيل، وذلك بمقر المجلس الأعلى للثقافة، وبحضور الدكتور محمد إبراهيم وزير الآثار.

وبدأ الاعلان عن الجوائز التشجيعية لعام 2011 في الفنون وعددهم 8 جوائز تم حجب 6 منهم ومنح اثنين، وهي كالتالي: منح جائزة معالجات نحتيه حديثه للشكل الإنساني فاز بها الفنان "طارق الكومي"، وفي فرع التأليف موسيقية فاز بها "د.محمد سعد باشا رياض"، بينما حجبت في الفروع التالية: العمارة والتصميم الداخلي، الدراسة الميدانية للاحتفالية الشعبية، دراسة توثيقية للحلي الشعبي، أعمال جدارية في الأماكن العامة، عمل فني في السينما والتليفزيون عن الهوية المصرية، دراسة عن كيفية النهوض في المسرح الغنائي في مصر.

وفي جائزة الدولة التشجيعية في الآداب حجبت 6 فروع ومنح فرعان، تم الحجب في: ترجمة كتاب من العربية عن إحدى الشخصيات المصرية، والجماعات الأدبية في الأدب العربي الحديث، بينما تم منح في فرع شعر الأغنية بالعامية للشاعر "محمد حسني توفيق" عن ديوانه "الحلم لما ابتدى يحبي"، وفي ديوان شعر التفعيلة فاز بها الشاعر محمد منصور عن ديوانه "السفر في الأسود"، وفي ترجمة كتاب عن فلسفة العلم فاز كتاب "الاقتراب من الله" لمنير حسين عبد الله، وفي فرع القصة القصيرة فاز "هيدرا جرجس" عن مجموعته "بالضبط كان يشبه الصورة"، وفي الرواية فاز "أحمد محمد عبد اللطيف" عن روايته "صانع المفاتيح" وفي فرع رسوم للأطفال فاز كتاب "قلبي صغير نونو" لسحر عبد الله يوسف.

وفي مجال العلوم الاقتصادية والقانونية عدد الجوائز 8 حجب 4 جوائز ومنح 4 وهي كالتالي: في النظم السياسية فاز بها "عبد السلام علي نوير منصور" عن كتاب "الحركات الاجتماعية والسياسية دراسة نظرية "، وفي القانون العام "القانون الدستوري والإداري" فاز المستشار "د.محمد عبد المجيد محمد إسماعيل" عن كتابه "تأملات في العقود الدولية وأثر العولمة علي عقود الدولة "، وفي القانون الجنائي، قانون العقوبات والإجراءات الجنائية وعلم والإجرام فاز "د.أحمد محمد عبد الظاهر موسي" عن كتابه "إبعاد الأجانب في التشريعات الجنائية العربية"، وفي الشريعة الإسلامية فاز "د . محمد عبد السلام كامل أبو خزيم" عن كتابة " حقوق الإنسان في شريعة الإسلام النظرية والتطبيق"، كما تم حجب جائزة التعليم وسوق العمل، الخصخصة والاستشمارات الأجنبية، علاقات دولية، القانون المدني والقانون الزراعي.

وفي العلوم الاجتماعية تم حجب 3 جوائز ومنح 5 وهي: في علم النفس العصبي فاز د.أحمد محمد حامد عن كتاب " left face matching bias right hemisbhere dominance or scanning habits ? " ، في مجال التاريخ القديم فاز جمال علي علي مشعل عن كتاب "موسوعة البلدان المصرية الجزء الأول"، في مجال الآثار الإسلامية فاز د .سعيد المغاوري محمد حسن عن كتابه "بحوث ودراسات في البرديات العربية الجزء الأول والثاني"، في مجالي الفلسفة السياسية فاز د.نجاح محسن مدبولي خليل عن كتابه "فكرة التقدم عند فؤاد زكريا"، في مجال إعلام والصحافة فاز د.هشام عطية عبد المقصود محمد عن كتابه "التعبيرات السياسية والاجتماعية لشبكة الإنترنت"، كما تم حجب في مجال الجغرافيا، ومعايير الجودة وجودة الحياة، ومجال تكنولوجيا التعليم.

أما جائزة التفوق في الفنون فاز بها سمير محمد الجندي ، ومحمد أبو العلا السلاموني، وفي العلوم الاجتماعية فاز بها د .عمار علي حسن ، وأحمد السيد النجار، وفي الآداب فاز بها د .حسن طلب ، وهالة البدري.

وجائزة الدولة التقديرية في الآداب فاز بها البساطي محمد البساطي ، محمد إبراهيم أبو سنة ، محمد سلماوي ، وفاز بجائزة الدولة التقديرية في العلوم الاجتماعية د . محمد صابر عرب ، ونادية حليم ، وآمال صادق ، وحجبت الجائزة الرابعة ، كما فاز بجائزة الدولة التقديرية في الفنون د . عبد الهادي محمد الوشاحي ، محمد كامل القليوبي ، و حسن عبد السلام.

أما جائزة النيل في الفنون فاز بها الكاتب الكبير والسيناريست وحيد حامد ، وفي الآداب فاز بها الكاتب الراحل إبراهيم أصلان ، كما فاز محمد الجوهري بجائزة النيل في العلوم الاجتماعية.

avatar
سامى امين
مدير عام موقع ميت الفرماوى
مدير عام موقع ميت الفرماوى

عدد المساهمات : 3297
نقاط : 17863
السٌّمعَة : 23
تاريخ التسجيل : 21/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى