ميت الفرماوى ( مصطفى الشربينى )
ادارة المنتدى ترحب بكم وتتمنى لكم وقت ممتع ونرجو التسجيل فى المنتدى ووضع مساهمات
مصطفى الشربينى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» عند ام ترتر...
السبت 1 سبتمبر - 19:22 من طرف سامى امين

» أكبر حفلات مراكزالشباب على الإطلاق
الثلاثاء 28 أغسطس - 8:52 من طرف سامى امين

» صويت ٢٠٪ باجمالي أصوات ١٢٠٠- 26---3-
الخميس 16 أغسطس - 19:40 من طرف سامى امين

» Aboelmagd hamada
الخميس 2 أغسطس - 12:09 من طرف سامى امين

» كلمة بحث: طب
الإثنين 30 يوليو - 7:33 من طرف سامى امين

» Khaled Abd سيادة الوزير
الإثنين 30 يوليو - 7:12 من طرف سامى امين

» وفاة الخاج سامى زغلول- 27-7-2018
الإثنين 30 يوليو - 6:50 من طرف سامى امين

» دونا بوفولانياس، الأمين العام للمجلس
الإثنين 30 يوليو - 6:39 من طرف سامى امين

» ارشيف ميت غمر زمان
الجمعة 27 يوليو - 21:55 من طرف سامى امين

» المجموعة الشمسية
الخميس 14 يونيو - 16:38 من طرف سامى امين

بحب بلدى(مصطفى الشربينى)

التبادل الاعلاني
للتبادل الاعلانى يرجى ترك رساله او الاتصال على الرقم التالى
01501828730
الاداره:-مصطفى الشربينى
سبتمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
سامى امين - 3297
 
Admin - 304
 
ahmed nazeih - 68
 
د احمدحسن - 49
 
محمد سمير - 44
 
عادل مصلحى - 40
 
خالد الملاح - 39
 
منتصر - 27
 
احمد محمد سعيد جاد - 26
 
هيثم كمال1 - 24
 

مقالات الصحفى مصطفى الشربينى
مقالات الكاتب الصحفى مصطفى الشربينى حصريا على موقع ميت الفرماوى mostafaahmedelsherbiny@yahoo.com

الاستاذ\ صلاح ياسين حمامه

اذهب الى الأسفل

الاستاذ صلاح ياسين حمامه

مُساهمة من طرف سامى امين في الإثنين 18 نوفمبر - 23:37


 الحبيب الذى افتقدته كثيرا 
الاستاذ\ صلاح ياسين حمامه 
رحمه الله عليه
ستظل فى قلبى دائما فانت حبيبى 
لن انساك يا خالى الحبيب 
فانت كما قال المثل العمى (الخال والد )
فانت كنت وستظل والدى 
اللهم اسكنه فسيح جناتك 
واغفر له وارحمه 
والهم اهله الصبر والسلوان 
اللهم امين 
يااااااااااااارب العالمين






أعجبني ·  · =100003625604959&p[1]=1073741971&profile_id=255890367822858&share_source_type=group]مشاركة · إلغاء متابعة المنشور · منذ 2 دقائق

avatar
سامى امين
مدير عام موقع ميت الفرماوى
مدير عام موقع ميت الفرماوى

عدد المساهمات : 3297
نقاط : 17863
السٌّمعَة : 23
تاريخ التسجيل : 21/11/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى